مشاركة شركة وادي مكة للتقنية في معرض جايتكس للتقنية 2018 في دبي

23 أكتوبر 2018 

 

شاركت شركة وادي مكة للتقنية  بمعرض جيتكس للتقنية المقام بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وبتنظيم من مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من ١٤ إلى ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م.

وأفاد سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الأستاذ الدكتور فيصل علاف بأن مشاركة شركة وادي مكة للتقنية تأتى تحقيقاً لأحد أهداف الشركة الاستراتيجية في مجال تطوير التقنية وتنويع الاقتصاد وتحقيق استدامته ودعم الابتكار وتعزيز الصادرات، أيضاً تعد هذه المشاركة نقلة نوعيه للشركات الناشئة المحتضنة بشركة وادي مكة للتقنية.

كما عبر مدير المشاريع وتطوير الأعمال بشركة وادي مكة للتقنية المهندس مهند أسامة مهدي أن المشاركة في معرض جيتكس للتقنية تعد فرصة قوية لشركة وادي مكة للتقنية وشركاتها التابعة والشركات المحتضنة والناشئة، والتي أتاحت لهم تبادل الخبرات مع الكثير من رواد الأعمال وأصحاب الشركات، أيضاً وكانت مشاركتهم فرصة رائعة للقاء المستثمرين والشركات من كل أنحاء العالم.

بدوره تحدث مدير إدارة تقنية المعلومات بشركة وادي مكة للتقنية المهندس رأفت فضل الله بأن المشاركة ساعدت شركة وادي مكة للتقنية بالاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة لخدمة مراكز رواد الأعمال، أيضاً تقديم خدمات متكاملة تخدم الباحثين وأصحاب الافكار الرائدة وربطهم بكيفية الاستفادة من التقنية لخدمتهم في مجال عملهم.

جاءت هذه المشاركة تأكيداً على نجاح السياسة المتبعة في شركة وادي مكة للتقنية والتي تهدف إلى المشاركة في الملتقيات والمعارض الدولية والتي تعتبر بيئة جاذبة لرواد الأعمال والمستثمرين، كما أنها منصة مهمة للتعريف بشركة وادي مكة للتقنية للانطلاق بها إقليمياً وعالمياً.