توقيع مذكرة تفاهم بين شركة وادي مكة للتقنية وكرسي المعلم محمد بن لادن للإبداع وريادة الأعمال

22 أكتوبر 2018

في إطار المساهمة في بناء الاقتصاد وتطوير المنشآت والأعمال تم توقيع مذكرة تفاهم بين الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الأستاذ الدكتور فيصل علاف واستاذ كرسي المعلم محمد بن لادن للإبداع وريادة الأعمال الدكتور محمود فلاته يوم الخميس ٩\٢\١٤٤٠هـ الموافق ١٨\١٠\٢٠١٨م.

حيث أن الطرفان يسعيان لدعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠، والمساهمة في بناء اقتصاد معرفي مستدام ومتنوع من خلال تهيئة بيئة محفزة وجاذبة للإبداع وريادة الأعمال.

وأفاد سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الأستاذ الدكتور فيصل علاف بأن توقيع هذه الاتفاقية تأتى تحقيقاً لأحد أهداف الشركة الاستراتيجية في مجال تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية تحقيقاً لرؤية ٢٠٣٠، وتنويع الاقتصاد وتحقيق استدامته ودعم الابتكار، وتبادل الخبرات والإمكانات التي نمتلكها لتقديم ورش عمل واستشارات ولقاءات لدعم الشباب وريادة الأعمال.

واكد استاذ كرسي المعلم محمد بن لادن للإبداع وريادة الأعمال الدكتور محمود فلاته بأن توقيع هذه الاتفاقية يأتي بنجاح يدعم الشركات الناشئة وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الخبرات المتبادلة بين الجهتين.