زيارة معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل للشركة للاطلاع على مجريات برنامج التدريب الصيفي

15 يوليو 2018

تشرفت شركة وادي مكة للتقنية بزيارة معالي مدير جامعة أم القرى رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور عبدالله بافيل، وذلك للاضطلاع على مجريات برنامج التدريب الصيفي بالشركة والذي ترعاه جامعة أم القرى . و قد قام معاليه بزيارة المسارات و أشاد بالجهود المبذولة و الأجواء التفاعلية.

البرنامج انطلق يوم الأحد ٢٤ شوال الموافق ٨ يوليو باستقبال المتدربين وشرح تفاصيل البرنامج، حيث يحتوي البرنامج على أربع مسارات رئيسية. المسار الأول مسار ريادة الأعمال والذي يُمكن المتدربين من تحويل أفكارهم التجارية إلى مشروعات على أرض الواقع. المسار الثاني مسار البرمجة والذي يطرح واحداً من أهم تخصصات المستقبل، حيث يركز على إكساب منسوبيه مهارات البرمجة الأساسية و أساسيات الواقع الافتراضي. المسار الثالث مسار النمذجة والذي يتيح للمبتكرين تحويل اختراعاتهم إلى نموذج أولي قابل للتجربة. المسار الرابع مسار التصوير والاخراج والذي يدرب المشتركين على صناعة محتوى إبداعي بانتاج مرئي يخدم قطاع اقتصاد المعرفة. المسار الخامس و الأخير هو مسار التصميم الهندسي و الذي يهدف إلى ربط الهندسة و العمارة بالابتكار و ريادة الأعمال للخروج بمخرجات تمثل حلولا لتحديات هندسية حقيقية.

وعقب الجولة بارك معالي مدير الجامعة للمتدربين بقبولهم في برنامج التدريب الصيفي بشركة وادي مكة للتقنية، وحثهم على المثابرة والاجتهاد من أجل الاستفادة القصوى من المزايا التي تقدمها شركة وادي مكة للمتدربين، مشيراً معاليه إلى أن تنظيم هذا البرنامج يتماشى مع توجهات المملكة لتحقيق رؤية ٢٠٣٠م، والتي تهتم بتطوير الشباب والمساهمة في دعم  مجال الابتكار وريادة الأعمال وتطويره، متمنياً التوفيق للجميع.

إدارة العلاقات العامة والإعلام

شركة وادي مكة للتقنية