سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة ورجل الأعمال فهد بن علي الجوفي يزور شركة وادي مكة للتقنية

16 أكتوبر 2018

تشرفت شركة وادي مكة للتقنية يوم الثلاثاء بتاريخ٧ صفر ١٤٤٠هـ الموافق ١٦ أكتوبر ٢٠١٨م، بزيارة سفير النوايا الحسنة ورجل الأعمال فهد بن علي الجوفي للاطلاع على عمل شركة وادي مكة للتقنية وبحث سبل التعاون الممكنة لخدمة رواد الأعمال والشركات الناشئة.

وكان باستقبال سفير النوايا الحسنة ورجل الأعمال فهد بنت علي الجوفي الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الأستاذ الدكتور فيصل علاف، والمشرف العام على الملتقى السعودي للشركات الناشئة الدكتور طلال المغربي وعدداً من موظفي شركة وادي مكة للتقنية المشرفين على حاضنة نمو للأعمال.

وبدأت زيارة سفير النوايا الحسنة ورجل الأعمال فهد بن علي الجوفي من حاضنة نمو والاستماع شخصياً لشرح مختصر عن الشركات الناشئة والاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بهم، بعد ذلك تم الانتقال إلى غرفة الاجتماعات برفقة الأستاذ الدكتور فيصل علاف والمشرف العام على الملتقى السعودي للشركات الناشئة بشركة وادي مكة للتقنية الدكتور طلال المغربي وتم الاطلاع على عمل الشركات المحتضنة في حاضنة نمو للأعمال.

وبحث سبل التعاون المشتركة بين شركة وادي مكة للتقنية ومنظمة الأمم المتحدة في خدمة رواد الأعمال والشركات الناشئة وتمكينهم خلال تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، التي تعد جزءاً من الريادة المجتمعية التي تخدم الأهداف المشتركة بين شركة وادي مكة للتقنية والأمم المتحدة.

واختتمت زيارة سفير النوايا الحسنة ورجل الأعمال فهد بن علي الجوفي بإعجابه بشركة وادي مكة للتقنية وبدعمها للشركات الناشئة واستثمارها في شغف رواد الأعمال حيث أشاد بهم وبمجهودهم وبأنهم هم بناة المستقبل والدعامة الرئيسية التي يرتكز عليها وطننا الطموح.