وفد بنك الرياض يزور شركة وادي مكة للتقنية لبحث فرص خدمات التمويل المصرفي

23 مارس 2021 

زار وفد من بنك الرياض اليوم مقر شركة وادي مكة للتقنية؛ لبحث سبل التعاون بين الجهتين وعرض الخدمات ذات المصالح المشتركة لقطاع الأعمال والشركات والحلول المصرفية في التمويل ودفع الرواتب وتوفير نقاط البيع، وترأس الوفد مدير منطقة جدة أ. نمي فياض ومرافقيه.
وكان في استقبال الوفد الرئيس التنفيذي المكلف لشركة وادي مكة للتقنية م. أمين يماني، والمدير التنفيذي المكلف لشركة وادي مكة للاستثمار أ. عمرو رويحي، ومدير عام الشؤون المالية بالشركة أ. نبيل باحمدان، وعدد من منسوبي الشركة.
وجرى خلال الزيارة استعراض نطاق عمل شركة وادي مكة للتقنية وشركاتها التابعة، والتعرف على أبرز العلامات التجارية المسجلة بها، ضمن جولة تعريفية بدأت من شركة وادي مكة للاستثمار وبرامجها المتنوعة للاستثمار في الإنسان عبر حاضنة نمو للأعمال، وجلسات الريادة السعودية، وممكنة الأعمال، ومسار، علاوة على صندوق وادي مكة للاستثمار الجريء، معمل الابتكار المختص بتصنيع النماذج الأولية للمنتجات الابتكارية وتطويرها.
كما تعرف الوفد خلال الجولة على العلامات التجارية المسجلة بشركة وادي مكة المعرفة وما تقدمه للمجتمع ضمن برامج مبادرة تَعَلَم العربية، وحقيبة أبجد للممارسين الصحيين ومقياسه، وحقيبة اقرأ ومقياسه، ومقام، كما اطلع على العلامات التجارية التابعة لشركة وادي مكة العقارية واستثماراتها المتنوعة في المكان عبر علامتها التجارية زمكان.