May 2018

الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) في زيارة لشركة وادي مكة

الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) في زيارة لشركة وادي مكة 28 مايو 2018 وفد من الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)في زيارة لشركة وادي مكة للتقنية للإطلاع على آخر مستجدات تطوير المنطقة التقنية والفرص الإستثمارية.

زيارة الأستاذ محمد أبو سيف مدير التدريب والتطوير لبرنامج إنطلاقة

زيارة الأستاذ محمد أبو سيف مدير التدريب والتطوير لبرنامج إنطلاقة 27 مايو 2018 الأستاذ محمد أبو سيف مدير التدريب والتطوير لبرنامج إنطلاقة في شركة شل العالمية زار شركة وادي مكة للتقنية، وقد أطلع على دور الشركة في دعم ريادة الأعمال والتقنيات الابتكارية للشركات الناشئة.

نفخر بمشاركة شركة لوسيديا وشركة هازن احدى الشركات الناشئة من وادي مكة…

نفخر بمشاركة شركة لوسيديا وشركة هازن احدى الشركات الناشئة من وادي مكة… 27 مايو 2018 نفخر بمشاركة شركة لوسيديا وشركة هازن وهما احدى الشركات الناشئة من شركة وادي مكة للتقنية في ملتقىVivaTech المقام في باريس كأكبر ملتقى تقني في أوروبا ومن تنظيم مسك الابتكار، بهدف عرض ابتكاراتهم للمستثمرين والمشاركين في الملتقى.  

زيارة الرئيس التنفيذي لشركة الحلول التقنية المتكاملة الدكتور عدنان شفي

زيارة الرئيس التنفيذي لشركة الحلول التقنية المتكاملة الدكتور عدنان شفي 10 مايو 2018  زيارة الرئيس التنفيذي لشركة الحلول التقنية المتكاملة الدكتور عدنان شفي وعدداً من المدارء لشركة وادي مكة للتقنية لبحث سبل التعاون المستقبلية.